تعرف على تسعيرات اتصالات الجزائر الاخيرة

 اعلنت اتصالات الجزائر عن جدول تسعيراتها الجديدة فيما يخص خدمتي adsl و fiber .

و لمن لا يعرف بعد خدمة fiber التي قالت اتصالات الجزائر انها سوف تعممها لاحقا على كامل مستخدميها في التراب الوطني الجزائري بعد ان كانت قد زودت بضع ولايات فقط بالخدمة ، و تعتبرالالياف البصرية اخر ما توصلت اليه تكنولوجيا كوابل الانترنت و  هي عبارة عن ناقلات اشارة عالية الجودة ، لها عدة استعمالات و من ضمنها الانترنت.

و قد كانت اتصالات الجزائر قامت بتركيب الكيبلات الرئيسية بالعديد من الولايات ، و هناك حتى من استفاد من الخدمة عالية الجودة التي توفر امكانية عدم فقدان قدر كبير من الاشارة ، المارة بها كما يحدث حاليا مع كيابل النحاس .

و بالعودة الى التسعيرات الجديدة التي قامت اتصالات الجزائر بطرحها للمستخدمين رأينا أن هناك تحسن طفيف بناءا على سرعة التدفق الجديدة و تسعيراتها.

* الأسعار الجديدة لإتصالات الجزائر


               




-  سعر تدفق 8 ميغا بـ 2599 دج/الشهر عوض 3599 دج/الشهر وهي نفس التسعيرة المطبقة على عرض 4 ميغا. علما أن المستفيدين من التخفيضات ، لن تمسهم التسعيرة الجديدة حيث سيخضعون للتسعيرة القديمة كما لن تتغير سرعة التدفق لديهم و ذلك الى اشعار اخر.

- و فد اصبح سعر تدفق 20 ميغا 4999 دج/للشهر بخلاف 7900 دج/للشهر، في حين سعر تدفق 100 ميغا أصبح 9999 دج/الشهر عوض 24500 دج/للشهر.

و قالت اتصالات الجزائر نقلا عن موقعها الرسمي :

هذه التسعيرة الجديدة التي تأتي بعد أشهر قليلة من دخول التسعيرة السابقة حيز التطبيق تؤكد التزام اتصالات الجزائر بالاستجابة لتطلعات زبائنها على أكمل وجه، والأهم من ذلك السهر على جعل التدفق العالي جدا في متناول الجميع.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم